يجب أن تكون الدراسة نظامية وليست عن طريق الانتساب.
إكمال نموذج طلب التدريب بالطريقة الصحيحة وتعبئة جميع الحقول المبينة فيه بالإضافة إلى إرفاق نسخ واضحة من جميع الوثائق المطلوبة المبينة أدناه
الوثائق المطلوبة:

السجل الأكاديمي "كشف الدرجات"، نسخة رسمية من الجامعة ومحدثة تشمل المواد الدراسية والدرجات حتى نهاية الفصل الدراسي الأول من السنة الحالية. "لن يتم قبول كشف الدرجات الصادر من الموقع الإلكتروني للجامعة أو الكلية".
حيث أن القبول في البرنامج مقتصر فقط على طلبة وطالبات البكالوريوس والدراسات العليا، يشترط تقديم تعريف من الكلية يثبت أن الطالب ملتحق في مرحلة البكالوريوس.
بطاقة الأحوال المدنية.
إجراءات التقديم والقبول:

يتم استلام ومعاينة طلب الإلتحاق بالبرنامج من خلال هذا الموقع فقط.
يتم ترتيب طلبات المتقدمين حسب التخصص الدراسي والمعدل التراكمي بنهاية الفصل الدراسي الأول، واختيار الأفضل حسب توفر الشاغر.
يتم إشعار جميع المتقدمين بنتائج الاختيار بواسطة البريد الإلكتروني ورسائل الجوال.
يتم تحديد مواعيد للمرشحين لمطابقة صحة البيانات بهدف استكمال إجراءات التوظيف.
ملحوظة:

لتحقيق الاستفادة المرجوة والحصول على كامل المميزات التي ينطوي عليها البرنامج، يجب إنهاء فترة البرنامج كاملة.
يرجى ملاحظة أن إكمال نموذج طلب التدريب بالطريقة الصحيحة وتعبئة جميع الحقول المبينة فيه بالإضافة إلى إرفاق نسخ واضحة من جميع الوثائق المطلوبة شرط أساسي لقبول طلب الالتحاق في برنامج التدريب الصيفي للمرحلة الجامعية.
نلفت انتباهك إلى أنه سيتم التواصل معك عن طريق إرسال رسالة قصيرة وعبر البريد الإلكتروني فقط، ولذلك نرجو وضع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك بشكل صحيح ومراجعة بريدك الإلكتروني بشكل دوري.">

تسجيل دخول

تسجيل دخول صاحب العمل
نسيت كلمة المرور ؟

Sign Up

Candidate Employer