وظائف حكومية


تفاصيل الوظيفة
جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
التقديم مغلق

title جامعة الملك فهد للبترول والمعادن معرض التوظيف الافتراضي 1442هـ

business جامعة الملك فهد للبترول والمعادن


date_range تاريخ الاعلان قبل 3 سنة
date_range تاريخ الانتهاء 3 سنة


info الوصف الوظيفي

 الافتتاح الرسمي

١٢ جمادى الآخرة ١٤٤٢ هـ

١٠:٠٠ صباحاً



مخصصان لاستقبال الطلاب وحديثي التخرج من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وكلية المجتمع بالدمام.

١٢ - ١٣ جمادى الآخرة ١٤٤٢ هـ



مفتوح للجميع

١٤ - ١٥ جمادى الآخرة ١٤٤٢ هـ




جميع الأوقات وفق توقيت الرياض – المملكة العربية السعودية

حول مناسبات التوظيف بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن

أوجبت تحديات التطور التقني والعلمي المعاصر على المؤسسات التعليمية أن تتجاوز دورها التعليمي إلى دور أكثر رحابة واتساعا على صعيد البحث العلمي الذي يسهم في إنتاج المعارف وتطبيقها لتطوير المجتمع أو على صعيد خدمة المجتمع وتنمية مهارات منسوبي القطاعين الحكومي والأهلي وتجديد معارفهم وتزويدهم بالمستجدات العلمية في مجالات تخصصاتهم.


ومع تسليمنا بهذه الحقيقة، إلا أن دور الجامعة التعليمي الذي يتمحور حول إعداد الموارد البشرية وتنميتها وتأهيلها لأداء دورها الحيوي في نهضة المجتمع والمشاركة في مسيرة التحديث والنمو يظل هو الدور الأساس للجامعة لأنها تسهم من خلاله - بشكل مباشر - في تعزيز مسيرة الاقتصاد الوطني.


ويرتبط نجاح الجامعة في النهوض بهذا الدور بنجاحها في زيادة درجة المواءمة بين مستوى (المنتج التعليمي) الذي تقدمه للمجتمع وبين الاحتياجات المتطورة والمتجددة لسوق العمل والارتقاء بنوعية الخريجين والاستجابة لمتطلبات التطور المعاصر.


من هنا، تتضح أهمية مناسبات التوظيف التي واصلت الجامعة تنظيمها على مدى أكثر من ثلاثين عاما كفكرة رائدة وإنجاز كبير يرتبط بهذه الجامعة التي تحرص دائما على تبنّي المبادرات والأفكار والتجارب التي تسهم في خدمة طلابها وتعزز فرص نجاحهم المهني في الحياة العملية.


وحين تتأمل الجامعة النجاح المتصاعد الذي حققته تجربة مناسبات التوظيف على مدار تاريخها الطويل، فإنها تتذكر - بكل الفخر والاعتزاز - الرعاية الكريمة التي حظي بها يوم المهنة في أعوام ماضية من المغفور له بإذن الله صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، وهو ما منح التجربة قوة دافعة ساعدتها على تحقيق أهدافها المرجوة.


كما تتذكر الجامعة الرعاية الكريمة لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية لمناسبات التوظيف، التي تعد من أهم عوامل نجاح التجربة وانتشارها.


وبالطبع، فإن هذه الرعاية الكريمة تدعم رسالة الجامعة في تخريج الكوادر الفنية المدربة والقادرة على أداء دورها الحيوي في خدمة مسيرة التنمية التي يقودها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهم الله.


وفي الختام، فإننا نتقدم بوافر الشكر والامتنان للجهات الداعمة لفعاليات المناسبة والجهات المشاركة بها مؤكدين أن الدعم والمشاركة يدلان على نضج الحس الوطني لدى هذه الجهات و يؤكدان أهمية المناسبة ودورها في توفير الفرص الوظيفية والتدريبية لخريجي الجامعة و طلابها.


نسأل الله ـ سبحانه وتعالى ـ أن تحقق المناسبة أهدافها المرجوة وأن يحفظ لبلدنا الكريم أمنه وعزه واستقراره في ظل القيادة الحكيمة لحكومتنا الرشيدة .. إنه نعم المولى ونعم النصير.


معرض التوظيف الافتراضي 1442هـ

يسر اللجنة المنظمة لمناسبات التوظيف بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن أن تعلن عن تنظيم معرض التوظيف الافتراضي 1442هـ.


باعتبارها جامعة رائدة في المنطقة، فإن جامعة الملك فهد للبترول والمعادن تسعى، باستمرار، إلى الاستفادة من التقنيات الحديثة في شتى المجالات جنبًا إلى جنب مع أفضل الوسائل لتسهيل عملية التوظيف لطلابها والباحثين عن الفرص الوظيفية مع شركائها من جهات التوظيف. ويأتي هذا المعرض الافتراضي كحدث مميز في معارض التوظيف الموجودة على منصة الإنترنت حيث يُمّكن الطلاب والخريجين في جميع أنحاء المملكة من التواصل مع أصحاب العمل والحصول على الوظيفة المناسبة.


لماذا أقوم بالتسجيل

يمكن لطلاب وخريجي جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وكلية المجتمع بالدمام وكافة الباحثين عن الفرص الوظيفية التسجيل في موقع الفعالية للاستفادة من الخدمات المقدمة التي تشمل تقديم السير الذاتية والتفاعل مع أصحاب العمل من خلال الندوات عبر الإنترنت والمراسلات الفورية والتقديم على الوظائف الشاغرة المنشورة وحضور المقابلات وقبول عروض العمل عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابهم من خلال أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف المحمولة.


كما أن لدى جهات التوظيف فرصة رائعة لجذب أفضل طلاب جامعة الملك فهد وكلية المجتمع بالدمام والخريجين المحترفين من الجامعة والكلية أينما كانوا في جميع أنحاء المملكة. يقدم الحدث ميزات كبيرة مثل الجناح الافتراضي والبحث عن السيرة الذاتية والمراسلات الفورية مع الباحثين عن الفرص الوظيفية والندوات عبر الإنترنت ونشر الوظائف الشاغرة وإجراء المقابلات وكل ذلك ممكن دون الانتقال أو السفر.



الأسئلة الشائعة

ما هو معرض الوظائف الافتراضي؟


معرض الوظائف الافتراضي هو معرض التوظيف الرائد عبر الإنترنت. إنه مصمم لجمع أصحاب العمل والباحثين عن عمل معًا لتبادل المعلومات القيمة لأغراض التوظيف واستكشاف الفرص المحتملة.


ماذا يمكنني أن أفعل في معرض الوظائف الافتراضي؟


احصل على معلومات حول ثقافة الشركة وأهدافها وقيمها

تفاعل مع أصحاب العمل وإجراء مقابلات من خلال الدردشة ومؤتمرات الفيديو.

عرض وظائف جديدة ومثيرة من كبار أصحاب العمل

تقدم مباشرة إلى الوظائف المتاحة


هل أحتاج إلى التسجيل كمرشح لحضور معرض الوظائف الافتراضي؟


نعم ، ستحتاج إلى إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني للاستمتاع بجميع ميزات فعاليات معرض الوظيفي الافتراضي.


هل أحتاج إلى تنزيل أو تثبيت أي برنامج لأتمكن من حضور هذا الحدث؟


لا. لا تحتاج إلى تنزيل أو تثبيت أي برنامج للمشاركة في مؤتمرنا. ما عليك سوى الوصول إلى الإنترنت.



info المهارات المطلوبة




share نشر الوظيفة

المؤهل المطلوب :


الجنس المطلوب :

غير محدد


العمر :

من الى


الدور الوظيفي :

اخرى


نوع التعاقد :

دوام كامل


المستوى المهني :

الخريجون الجدد


سنوات الخبرة :

من الى


الراتب :