وظائف الحدود الشمالية


تفاصيل الوظيفة
شركة التعديل العربية السعودية
التقديم مغلق

title مهندس اول الامن السيبراني

business شركة التعديل العربية السعودية


date_range تاريخ الاعلان قبل 3 سنة
date_range تاريخ الانتهاء 3 سنة


info الوصف الوظيفي

قيادة وإدارة القدرات والخدمات التشغيلية للأمن السيبراني في OT الإشراف على أنشطة فريق عمليات البنية التحتية للتكنولوجيا التشغيلية والتأكد من تنفيذ أنشطة الأمن السيبراني في العمليات التشغيلية وفقًا لأفضل الممارسات. تطوير وفهم عميق للمخاطر التشغيلية وقيادة عملية الاستجابة. الإشراف على تدريبات وتمارين أمن الإنترنت في مجال التكنولوجيا التشغيلية لضمان إتقان فريق عمليات البنية التحتية لشركات التكنولوجيا إجراء مراجعات بعد العمل لتحديد الدروس المستفادة وأفضل الممارسات.

 

راجع بانتظام إجراءات وبروتوكولات التشغيل القياسية للأمن السيبراني. تقييم القدرات والأنظمة التقنية الحالية وتحديد فرص التحسين. ضمان الامتثال لاتفاقية مستوى الخدمة والالتزام بالعملية وتحسين العملية. التنسيق مع فريق عمليات الشركة التابعة وبناء علاقات إيجابية والحفاظ عليها.

 

هندسة وتنفيذ ومراقبة تدابير الأمن السيبراني OT. تحديد وتعريف متطلبات الأمن السيبراني لنظام التشغيل التكنولوجي. تطوير وتوثيق عمليات التحقق من الامتثال للأمن السيبراني في OT. تكوين واستكشاف أجهزة البنية التحتية للأمن السيبراني OT وإصلاحها. تطوير حلول تقنية وأدوات جديدة للأمن السيبراني OT. تأكد من أن إدارة معادن تعرف أكبر قدر ممكن.

 

درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر أو هندسة الكمبيوتر مع درجة متقدمة خبرة مرغوبة:
ما لا يقل عن 3-7 سنوات في تكنولوجيا العمليات وأمن أنظمة الضوابط الصناعية 


info المهارات المطلوبة




share نشر الوظيفة

المؤهل المطلوب :

بكالوريوس،


الجنس المطلوب :

غير محدد


العمر :

من الى


الدور الوظيفي :

إدارية


نوع التعاقد :

دوام كامل


المستوى المهني :

متوسط الخبرة


سنوات الخبرة :

من 3 الى 7


الراتب :